fbpx
Mobile

أفضل أطقم ومنتجات الطاقة الشمسية

Desktop

ترحيبالأحكام والشروط

الأحكام والشروط

اقرأ قبل تقديم طلبك

تنطبق الشروط العامة للبيع على العلاقة بين الشركة CP تك المغرب، شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال قدره 1.000.000.00 درهم، مقرها الرئيسي رقم: 530، بام بلوك 10 تيفلت، مسجلة في سجل التجارة والشركات تحت رقم 28213 (المشار إليها فيما يلي باسم "سي بي تك المغرب") وأي شخص طبيعي غير تجاري (يشار إليه فيما يلي باسم عميل) ، الراغبين في متابعة شراء العناصر المعروضة على الموقع التجاري لـ "CPTECHMAROC" (المشار إليها فيما يلي باسم موقع).

تذكير: أي أمر صادر إلزاميًا يعني قبول العميل غير المشروط لهذه الشروط العامة للبيع.

1. الغرض - النطاق

تهدف شروط البيع العامة هذه إلى تحديد حقوق والتزامات الأطراف في إطار البيع عبر الإنترنت للعناصر المعروضة على العميل على الموقع.

هذا العقد هو عقد عن بعد يهدف إلى تحديد حقوق والتزامات الأطراف فيما يتعلق ببيع منتجات الشركة [سي بي تك المغرب] على الإنترنت ، عبر منصة الدفع الآمنة عبر الإنترنت التابعة لـ Center Monétique Interbancaire.

طلب عنصر على الموقع يعني ضمناً قبول العميل لهذه الشروط العامة للبيع التي لها قيمة تعاقدية دون قيد أو تحفظ. من خلال طلب عنصر على الموقع ، يصرح العميل ويقر بقراءة وفهم وقبول شروط البيع العامة هذه.

سي بي تك المغرب"تحتفظ لنفسها بالحق في تعديل الشروط العامة للبيع في أي وقت. ستكون الشروط العامة للبيع المطبقة على العميل هي تلك المقدمة إليه في تاريخ طلب العميل.

2 بنود

العناصر المعروضة للبيع على الموقع هي تلك التي تظهر على الموقع في تاريخ استشارة الموقع من قبل العميل ، في حدود المخزونات المتاحة. نظرًا لإدارة المخزون في الوقت المناسب ، "سي بي تك المغرب"لا يضمن توفر المقالات المعروضة على الموقع. في حالة عدم التوفر أثناء الطلب ، سيتم إبلاغ العميل بواسطة "سي بي تك المغرب“.

يتم عرض المقالات على الموقع بأكبر قدر من الدقة من أجل تلبية متطلبات قانون المستهلك. ومع ذلك ، فإن الصور التي توضح العناصر المعروضة للبيع لها قيمة إرشادية فقط بسبب التعديلات التي قد تحدث نتيجة لعرضها على الموقع.

3. السعر

الأسعار الموضحة على الموقع ثابتة ونهائية. يتم التعبير عنها بالدرهم ، جميع الضرائب المدرجة ، في ملخص الطلب المقدم ، للقبول ، إلى العميل. لا يأخذون في الاعتبار تكاليف التسليم التي يتم تحرير فواتير بها بالإضافة إلى ما هو محدد للعميل في ملخص الطلب المقدم إليه قبل قبوله.

يتم حساب مبلغ تكاليف النقل وفقًا للوجهة والوزن الفعلي أو الحجمي للطرد وفقًا للطرق التي تحددها La Poste أو شركة النقل المستقلة التي اختارها "سي بي تك المغرب“.

يتم تحرير فواتير العناصر المطلوبة بالسعر الحالي المعروض على الموقع في يوم الطلب. "سي بي تك المغرب"تحتفظ لنفسها بالحق في تعديل الأسعار في أي وقت ، دون إشعار ودون أي إجراء شكلي آخر غير إجراء التعديلات على الموقع.

4. ترتيب

يسمح التنقل الإرشادي للعميل بالعثور على مجموعة مختارة من العناصر من المجموعة على الموقع.سي بي تك المغرب"ثم للاختيار من هذا التحديد من أجل تقديم طلب.

بمجرد أن يتم اختيار العناصر من قبل العميل ، يتم إجراء طلبهم على ثلاث مراحل:

أ- التحقق من صحة العناصر المختارة من قبل العميل لشرائها: يتحقق العميل من صحة قائمة العناصر التي اختارها على الموقع. "سي بي تك المغرب"لإعلام العميل بتوفر العناصر المحددة.

ب- تحديد هوية العميل: يقوم العميل بإدخال عناصر التعريف والمعلومات اللازمة لسير الطلب بسلاسة ، وهي العناصر التالية على وجه الخصوص: اللقب والاسم الأول وتفاصيل التسليم الكاملة وعنوان الفواتير.

تحقيقا لهذه الغاية ، ينشئ العميل "حسابًا شخصيًا" محددًا بعنوان بريده الإلكتروني وكلمة مرور يختارها ويتعهد بـ (1) الحفاظ على السرية التامة ، (2) عدم الإفصاح لأطراف ثالثة بأي شكل و (3) ) الاستخدام الشخصي فقط. أي طلب يتم تقديمه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالعميل يفترض أنه تم إجراؤه بواسطة العميل. إذا كان لدى العميل بالفعل حساب شخصي ، فيجب عليه بعد ذلك الاتصال بحسابه عن طريق إدخال عنوان بريده الإلكتروني وكلمة المرور. يجب عليه تحديث أو تعديل المعلومات المقدمة ، إذا لزم الأمر.

ج- المصادقة النهائية على الأمر: يتم عرض ملخص لطلب العميل على الشاشة. يشير هذا الملخص إلى اختيار المواد المختارة والمتاحة ، وعناوين الفواتير والتسليم الخاصة بالمواد ، والسعر الإجمالي للسلع المذكورة بالإضافة إلى تكاليف النقل والتسليم المتعلقة بها.

يتحقق العميل من ملخص طلبه ويمكنه إجراء أي تغييرات يراها ضرورية. بمجرد إجراء تعديل بواسطة العميل ، يتم تقديم ملخص جديد لأمره المعدل إليه.

من أجل التحقق من صحة طلب العميل ، يجب قبول ملخص الطلب نهائيًا من قبل العميل من خلال النقر على زر "التحقق من الصحة".

يتم بعد ذلك تقديم شروط البيع العامة هذه إلى العميل حتى يتمكن من قراءتها ، إذا لزم الأمر ، وطباعتها وقبولها. سيشكل قبول هذه الشروط والأحكام العامة للبيع بالنقر فوق الزر "قبول" التحقق النهائي من طلب العميل.

يتم توجيه العميل بعد ذلك إلى الموقع الآمن للبنك الشريك "CP TECH MAROC" للمضي قدمًا في سداد طلبه. عند استلام "CP TECH MAROC" تأكيد الدفع ، الذي تم إخطاره من قبل البنك الشريك ، سيتم اعتبار البيع منتهيًا. سيتم بعد ذلك تأكيد طلب العميل عن طريق البريد الإلكتروني المرسل بواسطة "سي بي تك المغرب“.

سي بي تك المغرب"سيقوم بعد ذلك بإعداد طلب العميل في أقرب وقت ممكن وسيبلغ العميل بإرساله عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

سي بي تك المغرب"تحتفظ بالحق في رفض أي طلب أو أي تسليم في حالة عدم الدفع الجزئي أو الكلي لطلب سابق من قبل العميل ، أو نزاع مستمر مع أحد العملاء ، أو رفض الإذن بالدفع من قبل العميل أو لأي سبب مبرر آخر.

5. الدفع

تتم المدفوعات بالدرهم ، حصريًا على الموقع الآمن وفقًا لطرق الدفع المختلفة التي يقدمها الموقع.

يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو Paypal أو نقدًا عند التسليم.

للدفع مقابل طلبك ، تختار وسائل الدفع من بين تلك التي يقدمها [سي بي تك المغرب] في صفحة الدفع.

في هذه الحالة ، يتم تحويل المعاملة للخصم من حسابك في اليوم التالي لتاريخ تأكيد التسليم.

يتم تأمين مدفوعاتك عبر الإنترنت من خلال مركز Monétique Interbancaire (CMI) ، الذي يقدم خدمة دفع آمنة تمامًا.

يضمن المستهلك للشركة [سي بي تك المغرب] أن لديه التراخيص اللازمة لاستخدام طريقة الدفع التي اختارها ، أثناء التحقق من صحة نموذج الطلب.

في حالة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، فإن الأحكام المتعلقة بالاستخدام الاحتيالي لوسائل الدفع المنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين المستهلك ومُصدر البطاقة وبين الشركة [سي بي تك المغرب] ومؤسسةها المصرفية تنطبق.

6. إثبات النظام والدفع

سي بي تك المغرب"يدعو العميل لطباعة ملخص الطلب. سيتم تسجيل البيانات المتعلقة بالطلبات وتخزينها في أنظمة الكمبيوتر الخاصة بشركة "CP TECH MAROC" والبنك الشريك لـ "CP TECH MAROC". تعتبر سجلات الكمبيوتر لهذه الشركات بمثابة دليل على جميع المعاملات بين الأطراف على الموقع. تتم أرشفة البيانات المتعلقة بالأوامر على دعم موثوق ودائم يمكن تقديمه كدليل.

7. إثبات المعاملات المدفوعة ببطاقة الائتمان

البيانات المسجلة بواسطة CMI على منصة الدفع عبر الإنترنت نيابة عن [CP تك المغرب] تشكل دليلاً على المعاملات التجارية السابقة بينك وبين الشركة [CP تك المغرب].

8. التسليم

يتم تسليم المواد من قبل شركة نقل وطنية متخصصة أو أي شركة نقل مستقلة أخرى تختارها "سي بي تك المغرب"في غضون 1 إلى 10 أيام عمل في المتوسط في المغرب وفي غضون 3 إلى 15 يومًا في المتوسط ، حسب المدينة. يتم إعطاء هذه المواعيد النهائية كمؤشر. لا يمكن بأي حال من الأحوال منع تجاوز هذه المواعيد النهائية من قِبل مزودي الخدمة المذكورين "سي بي تك المغرب"، ولا يؤدي إلى إنهاء العقد أو أي تعويض لصالح العميل.

يتم نقل العناصر على مخاطر ومخاطر العميل الذي يجب عليه التحقق من حالتها الجيدة عند التسليم. أي شذوذ يتعلق بالتسليم (الطرود التالفة ، العناصر المفقودة مقارنة بالفاتورة "سي بي تك المغرب"، إلخ ...) يخضع للحجز على إيصال التسليم قدمه الناقل. في الوقت نفسه ، يجب على العميل إبلاغ شركة النقل بهذا الوضع الشاذ عن طريق إرسال خطاب مسجل له في غضون 7 أيام من تاريخ التسليم مع إشعار بالاستلام يحدد الشكاوى المذكورة ، والتي يجب أن تكون مدعومة ومرفقة بالمستندات الداعمة.

يجب على العميل إرسال نسخة من هذه الرسالة خلال نفس الفترة التي تبلغ 7 أيام بعد تاريخ التسليم إلى "سي بي تك المغرب"على العنوان التالي:" N: 530 Pam Bloc 10 Tiflet ".

بعد هذه المواعيد النهائية وعدم الامتثال لهذه الإجراءات الشكلية ، سيتم اعتبار المواد متوافقة وخالية من أي عيب واضح ولا يمكن قبول أي شكوى بشكل صحيح من خلال "سي بي تك المغرب“.

في حالة عدم مطابقة عنصر تم تسليمه ، يجب على العميل الإشارة في حساب العميل الخاص به إلى إرجاع المنتج ، ويمكنه إعادته إلى "ENTREPOT" على العنوان التالي: "N: 530 Pam Bloc 10 Tiflet" ، بحالتها الأصلية مع الملصقات الأصلية ومرفقة بالعبوة الأصلية والفاتورة. خلاف ذلك، "سي بي تك المغرب"لن يقوم بتبادل أو استرداد السلعة المعيبة المرتجعة.

في حالة وجود ما يبرر إرجاع العنصر المعيب ، "سي بي تك المغرب"، بناءً على اختيار العميل ، أو فشل طلب العميل ، بناءً على اختيار"سي بي تك المغرب"، لاسترداد السلعة المعيبة أو استبدالها بقدر توفر هذه المادة في المخزون ، باستثناء أي تعويض.

من خلال التوقيع على إشعار التسليم ، يقبل العميل المنتجات التي تم تسليمها كما هي ، وبالتالي لن يتم قبول أي مطالبة تتعلق بالأضرار التي لحقت أثناء النقل. تقع على عاتق العميل مسؤولية إجراء جميع عمليات الفحص وإجراء جميع الحجوزات التفصيلية عند وصول المعدات وممارسة جميع سبل الرجوع ضد شركة النقل ، إذا لزم الأمر.

تنبيه: لا يمكن رفع أي دعوى ضد الناقل بعد التسليم إذا تم قبول الأخير من قبل العميل. لذلك من الضروري إجراء فحص كامل للتسليم في وجود الناقل و رفض التسليم إذا كان موضوع تلف أو سرقة ظاهري أو مشتبه به. في حالة وجود أي شكوك أو ضرر يتم ملاحظته أو إثباته ، ننصحك برفض التسليم تمامًا.

9. إرجاع / تبادل "ميثاق الجودة"

عائدات : إذا كانت العناصر المستلمة لا تزال جديدة وغير مستخدمة ، فإن هذا الأخير لديه فترة 14 (أربعة عشر) يومًا بعد استلام طلب إرجاع العناصر. يكفي أن يعيد العميل السلعة (العناصر) التي يرغب في إعادتها بحالتها الأصلية ، جديدة ، تحمل بالضرورة الملصقات الأصلية ومرفقة بالتغليف الأصلي والفاتورة ، إلى العنوان التالي "سي بي تك المغرب N: 530 بام بلوك 10 تيفلت ".

يتحمل العميل مسؤولية تكاليف الشحن الخاصة بالعناصر المرتجعة ، ما لم تكن العناصر التي يتم تسليمها لا تمتثل للطلب أو كانت عرضة لعيوب مرئية.

تقع على عاتق العميل مسؤولية الاحتفاظ بجميع إثباتات هذا الإرجاع (الشحنة المتعقبة من النوع المسجل أو بأي وسيلة أخرى تقدم دليلًا على إعادة الشحن). يجب أن تتضمن إيصالات الشحن هذه المعلومات التالية: عنوان المستلم وتاريخ الشحن ورقم الحزمة.

تنبيه: أي إرجاع للبضائع يتطلب موافقة مسبقة من الشركة سي بي تك المغرب والحصول على رقم إرجاع صادر عن هذا الأخير للعميل ، والذي يجب أن يكون مكتوبًا بشكل مقروء جدًا ومرئيًا على أي طرد تم إرجاعه.

يجب أن تتم الإرجاع في حالتها الأصلية ، لم تستخدم قط وإكمال (تغليف ، ملحقات ، تعليمات ، إلخ) السماح بإعادة تسويقها في حالة جديدة ، ومرفقة بنسخة من فاتورة الشراء ورقم إرجاع RMA صادر عن خدماتنا.

10. حق الانسحاب

وفقًا لأحكام قانون المستهلك ، يتمتع العميل بفترة سحب قدرها 14 يومًا واضحًا من تاريخ التسليم لممارسة حق الإرجاع وإلغاء طلبه.

يشكل تاريخ إيصال التسليم تاريخ بدء هذه الفترة. قد يتعلق حق الإرجاع والإلغاء هذا بالطلب بأكمله أو بجزء منه.

سيتم استرداد الأموال عن طريق إيداع الحساب المصرفي للعميل في أقرب وقت ممكن وعلى أبعد تقدير في غضون 14 يومًا من تاريخ ممارسة حق العميل في الانسحاب وفقًا لقانون المستهلك.

يرجى ملاحظة ما يلي: يستثنى من حق الانسحاب في الحالات التالية:

  • توريد سلع أو أطقم مصنوعة وفقًا لمواصفات العميل أو مخصصة بشكل واضح (منتجات بألوان محددة ، ومنتجات مطلوبة بأحجام خاصة ، ومجموعات شمسية مخصصة)
  • توريد السلع عرضة للتدهور السريع

يجب على العميل إعادة أو إعادة البضائع إلى "CP TECH MOROCCO"، على أبعد تقدير ، في غضون أربعة عشر يومًا من إبلاغها بقرارها الانسحاب وفقًا لقانون المستهلك.

تقع تكاليف إعادة البضائع على عاتق العميل الذي يختار بحرية طريقة النقل لإرجاع سلعه. اعتمادًا على طريقة النقل المختارة ، يكون العميل مسؤولاً عن طرق تغليف العناصر وتكييفها حتى يتمكنوا من السفر دون التعرض لخطر التلف.

يتم إبلاغ العميل بمتوسط التكلفة التقديري (لأغراض إعلامية فقط) لإعادة طلبه ، عندما لا يمكن إرجاع ذلك بطبيعته من قبل مكتب البريد (المنتجات الضخمة).

إذا استخدم العميل حقه في الانسحاب ، فيجب أن تتم إعادة العنصر في عبوته الأصلية وأن تكون مصحوبة بجميع الملحقات والإشعارات والوثائق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المنتج المرتجع في حالة ممتازة ، دون أي أثر للاستخدام.

ممارسة حق الانسحاب صالحة فقط للعناصر الجديدة وغير المستخدمة. سيتم رفض أي إرجاع للمنتجات غير المكتملة أو التالفة أو التالفة وإعادتها على نفقتك الخاصة.

11. الضمانات والخدمة

شركة "CP TECH MAROC" ليست منتجة أو مُصنِّعة للمنتجات المعروضة ، بالمعنى المقصود في القانون المتعلق بالمسؤولية عن المنتجات المعيبة. وبالتالي ، لا يتم توفير إصلاحات واستبدال المنتجات إلا من قبل الشركات المصنعة الخاصة بها. الموقع "سي بي تك المغرب"لا يمكن أن يتعارض مع قرار الشركة المصنعة بشأن حالة المنتج وكذلك خدمة ما بعد البيع.

يجب تقديم أي طلب لدعم منتج معيب عبر نموذج موجود في قسم الدعم بالموقع "سي بي تك المغرب"، البريد الإلكتروني أدناه: [email protected]

قد يتم رفض النماذج غير المكتملة حسب الأصول.

بعد موافقة خطية من "CP TECH MOROCCO"، سيتم الإشارة إلى رقم الإرجاع للعميل ، ويمكن بعد ذلك إعادة المنتج إلى العنوان البريدي المشار إليه بالبريد الإلكتروني أو البريد. يجب تغطية أي منتج تم إرجاعه بالملصقات الأصلية ، مصحوبة برقم الإرجاع ، والعبوة الأصلية ، وتفاصيل الاتصال بالعميل ووصف للانهيار.

من أجل تجنب الإعادة غير المبررة ، "CP TECH MOROCCO" تحتفظ لنفسها بالحق في اختبار المنتجات. يتم اختبار جميع المنتجات. إذا كان المنتج وظيفيًا بعد الاختبار ، "CP TECH MOROCCO" تم إصدار فاتورة بسعر فني ثابت قدره 200 درهم هكتار بالإضافة إلى تكاليف الإرجاع على نفقتك الخاصة.

إذا بعد التشخيص من قبل خبرائنا "CP TECH MOROCCO"، إذا كان المنتج معيبًا ، فسنرسل طلب الضمان إلى الشركة المصنعة. بعد التحقيق من قبل الشركة المصنعة ، يمكنه أن يقرر إما استبداله أو إصلاحه. "CP TECH MOROCCO" لا تعتبر نفسها مسؤولة عن استنتاجات التحليلات التي أجرتها الشركة المصنعة إذا تم اعتبار المنتج لاحقًا فعالاً. إذا تم اعتبار المنتج فعالاً ، فيجوز للشركة المصنعة أيضًا أن تحتفظ بالحق في فرض تكاليف التحقيق بحوالي 400 درهم إماراتي باستثناء الضرائب التي "CP TECH MOROCCO" فاتورة العميل لاحقًا.

لا يغطي الضمان التلف الناتج عن الحوادث أو سوء الاستخدام أو خطأ التجميع أو الإهمال أو التغيير الملحوظ في المظهر (أي منتج تم إرجاعه مع ملصق الرقم التسلسلي مفقود أو ممزق قد يتم وضعه خارج الضمان). أي مادة تظهر ضررًا ماديًا أو آثار صدمة أو حروق ستفقد جميع حقوق الضمان.

لا يمكن أن تستفيد المنتجات المعادة بدون حماية مادية أو محمية بشكل سيئ من الضمان ، بنفس الطريقة التي تستفيد بها المنتجات التالفة أو البالية أو المتسخة. يجب على العميل الحرص على حماية المنتج (المنتجات) التي يتم إرجاعها أثناء النقل والتأمين عليها.

يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على العبوة والملحقات المزودة مع المنتج بالإضافة إلى أي ملصقات مثبتة على المنتج أو عبوته ، والتي تعتبر ضرورية للاستفادة من الضمان المقدم.

12. المسؤولية

"CP TECH MOROCCO" ملتزم فقط بالتزام الوسائل. يظل العميل هو الحكم الوحيد على مدى ملاءمة والتكيف مع احتياجاته واستهلاك العناصر التي يطلبها. "CP TECH MOROCCO" لا يمكن أن يكون مسؤولاً عن استخدام المواد التي لا تتوافق مع الغرض المقصود منها. دون تقييد نطاق الأحكام الأخرى لهذه الشروط العامة للبيع ، فإن مسؤولية "CP TECH MOROCCO" لا يمكن الاحتفاظ بها إلا في حالة ثبوت الخطأ الذي يُنسب إليه حصريًا. في أي حال ، سيقتصر على الأضرار المباشرة فقط.

انتقل إلى العصر الشمسي

اتصل بنا الآن على:

0537.51.30.88 / 0661.38.10.32 / 0661.38.10.32 / 0666.98.66.30 / 0661.68.88.56

Conditions Générales de Ventes
aryالعربية المغربية